آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علامات تدل على أنك تضيع وقتك معها !

ربما كان وصف الكثير من الناس عن حب قبل الزواج بأنه أعمى، يجعلك لا ترى عيوب المرأة التي على وشك أن ترتبط بها وتتزوجها وصفاً دقيقا،ً فالكثير من الرجال  في بداية العلاقة العاطفية التي تسبق الزواج لا يرون أي عيوب في النساء اللائي سيصبحن زوجاتهم في المستقبل. 
وما إن يتم الزواج وتمر فترة زمنية؛ يبدأ الرجل برؤية العيوب الشخصية التي تتصف بها زوجته، وعلى الرغم من صدمة الموقف إلا أن هذا الأمر يعد طبيعياً، فكلنا بشر نمتلك صفات إيجابية وسلبية في شخصياتنا. 
ولكن هناك بعض الصفات الشخصية التي إذا وجدتها في زوجتك، فاعلم أن اختيارك الزواج منها  لم يكن صائباً تماماً، وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك الصفات السيئة التي يجب أن تعالجها قبل أن يمضي المزيد من الوقت على زواجكما. 
 1- الأنانية
إذا كانت زوجتك من النوع الأناني، الذي لا يهتم سوى بنفسه دون الاكتراث بمشاكلك الشخصية أو حالتك النفسية، يجب أن تدرك أنك محتاج لحل سريع وسريع جداً لحياتك الزوجية، فالحب هو علاقة الأخذ والعطاء وليس الأخذ فقط واستنزاف كل طاقاتك من أجلها هي فقط. 
فزوجتك أيضاً عليها أن تضحي، وأن تتخلى عن بعض الأمور من أجل إسعادك وإرضائك مثلما تقوم أنت بذلك. 
2- اختلاف الاهتمامات
من الطبيعي أن يمتلك البشر اهتمامات وقيماً متعددة ومختلفة، فالاختلاف أمر صحي طالما يستطيع الطرفان إيجاد جسور مساحة من التفاهم والتوافق في اختلاف وجهات النظر.
ولكن إذا كنت أنت تفكر نحو الشرق دائماً، وهي نحو الغرب دائماً، ولا تلتقيان في نقطة تفاهم مشتركة فلا بد لكما من إيجاد حلول لهذه المشكلة الهامة، فالحياة بلا  أي تفاهم ليس لها معنى.
3- مشغولة دائماً
نعم بالطبع من حق المرأة أن تختلط بالعالم الخارجي، وتعمل في وظيفة تحقق من خلالها أهدافها وأحلامها، ولكن بشرط أن تتأكد أولاً أن منزلها يحصل منها على كامل العناية والرعاية، فالأطفال والزوج دائماً قبل العمل . 
4- الجنس
إذا كانت تمتنع دائماً عن ممارسة الجنس معك، على الرغم أنك لا تعاني من أي مشكلة سواء في المظهر أو العناية بالنظافة الشخصية، فربما يجب أن تفهم منها الأسباب وتصلا معاً إلى حلول؛ حتى لا يؤدي هذا الأمر إلى دمار الحياة الزوجية بينكما. 
5- التقدير
إذا كانت زوجتك لا تقدر انشغالك في عملك لتوفير حياة مستقرة لها ولأولادك، أو لا تقدر كل الأشياء الجميلة التي تقوم بها من أجلها، ودائماً ما تقابل هذه الأشياء بعبارات باردة، فربما يكون الانفصال الحل الأمثل لهذه المشكلة.
6- لا ترى أصدقائك
بأي حال من الأحوال، لا يعني الزواج أنك لن ترى أصدقاءك مجدداً، فمهما كانت درجة حبك لزوجتك، إلا أنك لابد أن تحظى بمساحتك الخاصة التي تحب فيها أن تذهب للتنزه مع الأصدقاء؛ لتعيد شحن طاقتك الإيجابية مرة أخرى. 
لذلك إذا كانت زوجتك تريدك ألا ترى أصدقاءك، إياك أن توافقها على هذا الأمر منذ البداية، فالرجل كائن ملول بطبعه، لا يستطيع الجلوس 24 ساعة داخل المنزل. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Wellness Ten

2016