آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لهذه الاسباب يمكن ان تختاري تقويم الاسنان غير المرئي

صممت تقنية تقويم الأسنان غير المرئي للأشخاص الراغبين بتقويم أسنانهم للحصول على شكل جميل بدون أن يشعر المريض بأي احراج أثناء الفترة التي يضطر بها الى ارتداء المقوم بسبب مظهر المشابك والأسلاك المستخدمة لتقويم الأسنان. في هذا الموضوع المقدم إليكم من موقع صحتي سنطلعكم على مميزات تقويم الأسنان غير الرئي.

تقويم الاسنان غير المرئي

إن تقويم الأسنان غير المرئي هو عبارة عن جهاز يستخدم لتحريك الأسنان لمسافات قصيرة وصغيرة للأشخاص الذين هم بحاجة الى تقويم أسنانهم. هو سلسة من القوالب المتلاصقة المصنوعة من مادة الأكريل المشابهة لمادة البلاستيك لونها شبه شفاف تثبت على أسنان المريض لفترة زمنية بحيث يتم تبديلها بعد كل فترة بحسب تشخيص الطبيب حتى انتهاء فترة العلاج والحصول على النتيجة المرغوبة.

مميزات تقويم الأسنان غير المرئي

يستخدم مقوم الأسنان غير المرئي لعلاج تزاحم الأسنان واعوجاجها ولعلاج الأسنان المستديرة والمائلة أو الأسنان المتقدمة للأمام أو للخلف. بالإضافة الى ذلك تكثر مميزات هذا المقوم بحيث من الممكن على المريض إزالته عندما يريد أن يأكل أو يشرب ما يعطيه حرية أكثر بالإضافة الى الحرص على نظافة الأسنان من جهة أخرى لأنه يمكن تنظيفهم بشكل أفضل. الى جانب ذلك تمنح المريض الكثير من الراحة والثقة بالنفس عند التكلم أو الابتسام لأنها شبه شفافة وليس من السهل ملاحظتها في الفم.

زد على ذلك مع استعمال مقوم الأسنان غير المرئي لا يوجد أي جسم غريب أو جسم معدني قد يسبب التهيج في الفم أثناء فترة العلاج أو يؤدي الى بعض الجروح في الفم، هذا وتوفر هذه التقنية الكثير من الوقت عند طبيب الأسنان وعدد أقل بكثير من الزيارات الى العيادة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Wellness Ten

2016