آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيريز يتحدى زيدان ويأمر بضم دي خيا لريال مدريد

image
عادت التكهنات مرة أخرى حول مستقبل ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وفقا لما أكدته الصحافة الأسبانية حول اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب.
وكان دي خيا على أعتاب الانتقال للميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تحدث مشاكل إدارية في إجراءات التعاقد مع اللاعب لتهدأ الأمور نسبيا ويجدد الأسباني ليونايتد.

وحسبما أشارت إذاعة "كادينا كوب" الأسبانية فإن ريال مدريد عاود اهتمامه بضم دي خيا مرة اخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن ذلك يأتي بناء على رغبة فلورينتينو بيريز رئيس النادي حيث يرغب في ضم أفضل اللاعبين للفريق، رغم حالة الرضا من الفرنسي زين الدين زيدان عن مستوى الحارس الأساسي كيلور نافاس.

وهو ما يتنافى مع تصريحات بيريز الثلاثاء الماضي حول إمكانية ضم دي خيا، حيث علق على شائعات ضمه قائلا:"من الصعب أن يصبح عندك حارسين رائعين بالفريق إذا تعاقدنا معه".

جدير بالذكر أن نافاس قدم موسما مميزا مع ريال مدريد وقاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على نظافة شباكه 11 مباراة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Wellness Ten

2016