آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة مايكروسوفت تؤكد رسميا موعد إصدار تحديث Windows 10 Anniversary


أكدت شركة مايكروسوفت انه سيتم إصدار تحديث Windows 10 Anniversary. وأكدت الشركة ذلك من خلال منشور رسمي على مدونتها الرسمية.
وكشفت شركة مايكروسوفت بأن أكثر من 350 مليون جهاز يعملون الآن بنظام Windows 10، مما يجعله واحد من أسرع إصدارات الويندوز إنتشارًا على مر التاريخ، على الرغم من أن البعض يقول بأن شركة مايكروسوفت تنهج تكتيكات عدوانية للدفع بالمستخدمين للتحديث إلى Windows 10.
Windows 10 Anniversary هو أول تحديث رئيسي لنظام Windows 10 منذ أن تم إصداره في شهر يوليو من العام الماضي. هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزات جديدة، فضلا عن العديد من التحسينات لخاصية Windows Heloo و Windows Ink كما أنه يجلب معه أيضا العديد من التحسينات والتغييرات للمساعد الرقمي Cortana، ودعم الإضافات ( Extensions ) للمتصفح Microsoft Edge، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى.
جميع مستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 لن يحصلوا على الترقية المجانية إلى Windows 10 إبتداء من 29 يوليو. إذا لم تقم بالترقية قبل حلول هذا التاريخ، فسوف يتوجب عليك الدفع للحصول على تحديث Windows 10. وبالنسبة للأجهزة التي تعمل حاليا بنظام Windows 10 فسوف تحصل على تحديث Windows 10 Anniversary مجانًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Wellness Ten

2016