آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انطلاق قافلة الميلاد في بيت لحم

ارشيفية



 انطلقت في مدينة بيت لحم اليوم الأحد، قافلة الميلاد، للعام الثاني على التوالي، من امام دوار خيخون وصولا الى محطة الباصات المركزية، ضمن فعاليات وانشطة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة.
وتكونت من 7 أقسام، أربعة منها تمثل قصة الميلاد، والأخرى لشخصيات الميلاد من سنتاكلوزا، والغزلان، ونجمة الميلاد، ورجل الثلج، والتي تعبر جميعها عن أجواء الميلاد.
وأشارت مديرة شركة ميديا بلس القائمة على تنظيم القافلة والمنسقة العامة للقافلة جوليانا الهودلي، إلى ان الفكرة جاءت انطلاقا من أنه في الوقت التي تكون فيها بيت لحم محط انظار وهي تستعد للاحتفال بعيد الميلاد ، نريد ان نرسل رسائل للعالم بأن مهد المسيح آمنه وهادئة وأن اطفالها يستحقون العيش كبقية اطفال العالم .
وأوضحت الهودلي أن القافلة في هذا العام لن تقتصر على بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا، بل سيكون لها انطلاقة في رام الله، ومسيرة الميلاد بالناصرة وهذا لأول مرة وذلك في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وتابعت" سيشارك في قافلة بيت لحم 90 طفلا مصابا بالسرطان من كافة المحافظات عن طريق جمعية فرح.
وكشفت الهودلي انه في هذا العام سيتم انشاء مدينة سانتا في ساحة المهد على مساحة 400 متر مربع وستفتتح لثلاثة أيام هي الجمعة والسبت والاحد القادمة، وسيصار وسيتم إحضار كافة شخصيات القافلة والميلاد، لافتا إلى أن المدينة ستحمل معها اصدقاء سانتا واكشاك ومحلات لبيع الشوكولاتة.
وتم خلال القافلة توزيع الهدايا على الأطفال.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Wellness Ten

2016